بروكول سيروم مضاد للشيخوخة للعينين

(مراجعة واحدة)

ر.ع.12.00

👀 هل ترغب في أن تبدو وكأنك نمت لمدة 8 ساعات كاملة حتى لو لم تكن كذلك؟ 😴 سيروم العيون الخاص بنا هنا لإنقاذ الوضع! 🦸‍♀️ مصنوع من مواد فعالة من المحيطات ومزيج قوي من خلاصة الشاي الأخضر والرمان والكافيين، إنه الحل المثالي لتقليل مظهر التجاعيد الدقيقة وتجاعيد العين والهالات تحت العين. 💪 إليك بعض الفوائد التي ستحبها:

  • 💆‍♀️ يستهدف الانتفاخ والهالات تحت العين.
  • 👵 يحارب التجاعيد الدقيقة وتجاعيد العين
  • 🌿 مصنوع بمستخلصات طحالب بحرية والكافيين والشاي الأخضر.
  • 🐰 خالي من القسوة على الحيوانات ومناسب للنباتيين
  • 🌿 خالٍ من البارابين والزيوت المعدنية والبارافين
  • 🌍 تغليف قابل للتدوير بنسبة ٪100
  • مصنوع في المملكة المتحدة

لذا، لماذا تكتفي بمظهر العيون المتعبة عندما يمكنك الحصول على منطقة عيون أكثر إشراقًا ونضارة في وقت قصير؟ 💁‍♀️ جرب سيروم العيون لدينا اليوم واكتشف الفرق بنفسك! 💕

الطلب عن طريق الواتساب

متوفر في المخزون

أضف إلى قائمة الرغبات
أضف إلى قائمة الرغبات

يكشف عن مظهر مشرق ومرطب ومنتعش بشكل ملحوظ.

يستهدف التجاعيد الدقيقة والانتفاخ والهالات السوداء.

VISIBLY FRESHER, SMOOTHER & LESS FATIGUED EYE AREA

مليء بالفواكه الخارقة والنباتات والطحالب البحرية، يساعد سيروم العيون السريع الامتصاص هذا على تحويل منطقة العين الحساسة بالطاقة الأساسية لتقليل التجاعيد الدقيقة والانتفاخ ورفع منطقة العين.

مركز متعدد الوظائف.

سيروم العيون الغني بالمغذيات يستهدف التجاعيد الدقيقة والانتفاخ والهالات السوداء.

أرقى بشرة تتطلب علاجًا غنيًا بالمغذيات وخفيف الوزن. مليء بالفواكه الخارقة والنباتات والطحالب البحرية، يساعد هذا السيروم العيون النشط للغاية والذي يتم امتصاصه بسرعة على تحويل منطقة العين الحساسة بالطاقة الأساسية لتقليل التجاعيد الدقيقة والانتفاخ ورفع منطقة العين.

anti ageing eye serum
مناسب لجميع أنواع البشرة.

VISIBLY FRESHER, SMOOTHER & LESS FATIGUED EYE AREA

يساعد على التقليل من مظهر التجاعيد الدقيقة، ويمنح تأثيراً تنعيماً فورياً ويحارب تجاعيد التعابير مع مرور الوقت. تشعر منطقة العين الحساسة بالانتعاش والإشراق وتقليل التعب بفضل المكونات الفعّالة المتعددة، بما في ذلك الشاي الأخضر والكافيين والبروبيوتيك.

anti ageing eye serum
مليء بالمغذيات الغنية.

مخصب بمستخلصات الطحالب البحرية والرمان والتين.

مصنوع بمستخلصات الطحالب البنية والحمراء التي تقلل من انتفاخ الحقائب تحت العين، ومظهر الهالات السوداء، والتجاعيد الدقيقة، وتجاعيد العين. يعمل الرمان والتين معًا كمستخلصات فواكه خارقة لتفتيح ورفع وشد منطقة العين المتعبة.

anti ageing eye serum
مجموعة فريدة من البروبيوتيك.

تعمل لاكتوباسيلس فيرمونت ليزات بروبيوتيك لاكتوباسيلوس

تعمل لاكتوباسيلوس فيرمنت ليزات وبروبيوتيك لاكتوباسيلوس فيرمنت على مساعدة في تقليل فرط التصبغ، وبالتالي يقلل من مظهر الهالات السوداء. باستخدام منتظم، تبدو منطقة العين الحساسة متجانسة وشابة ومنتعشة.

anti ageing eye serum
تغليف قابل للتدوير بنسبة ٪ 100

GLASS BOTTLE, PAPER CARTON & RECYCLABLE CAP

تغييرات صغيرة في خيارات التعبئة والتغليف يمكن أن تؤدي إلى انبعاثات كربونية أقل وكوكب أخضر وأكثر سعادة لنا وللأجيال القادمة. مصل الببتيد المضاد للشيخوخة من بروكوال يأتي في زجاجة زجاجية داخل علبة ورقية صغيرة مصنوعة من ورق معاد تدويره، ونحن لا نستخدم تغليف السيلوفان لتجنب وتقليل استخدام البلاستيك.

anti ageing eye serum
الوزن 100 جرام
قائمة المكونات:

Aqua (Water), Caffeine, Camellia Sinensis Leaf Extract (Green Tea), Caprylyl Alcohol, Caprylyl/Capryl Glucoside, Citric Acid, Corrallina Officinalis Extract (Red Algae), Decyl Alcohol, Ficus Carica Fruit Extract (Fig), Glucose, Glycerin, Lactobacillus Ferment, Lactobacillus Ferment Lysate Filtrate, Limonene, Linalool, Parfume, Pentylene Glycol, Potassium Sorbate, Propanediol, Punica Granatum Extract (Pomegranate), Sodium Benzoate, Sodium Gluconate, Undaria Pinnatifida Extract (Brown Algae), Xanthan Gum

مراجعة واحدة لـ Procoal Anti-Ageing Eye Serum

  1. Sara

    هذا سيروم مره عاجبني يخفف الهالات سوداء طبعاً مع الاستمرار 😩💓💓💓💓

إضافة مراجعة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

arالعربية